أخبار هامةرياضة

أبو ريدة يكشف حقيقة معاملة لاعبي دول شمال إفريقيا فى الدوري المصري

راجح الممدوح

كشف المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة اعتبار لاعبي دول شمال إفريقيا، الجزائر وتونس والمغرب وليبيا، على أنهم لاعبين محليين في الدوري المصري بداية من شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

أوضح أبو ريدة في تصريحات صحفية من سوازيلاند، أن القرار لم يتخذ بشأن اعتبار اللاعبين محليين ولن يتم تطبيقه في يناير كما تردد، والأمر لا يعدو كونه مجرد دراسة بعيدا عن التطبيق.

كشف رئيس اتحاد الكرة حقيقة ما حدث، حيث كشف رئيس الاتحاد التونسي عن قراره باعتبار لاعبي شمال إفريقيا كمحليين في تونس، وأكدنا أنه مقترح جيد وسيتم دراسته للعمل به بالمثل حتى يتم رفع معدلات تداول اللاعبين من مصر للدول الأربع والعكس، دون التأكيد على تطبيقه وبالفعل لن يطبق في مصر حاليا أو حتى في شهر يناير.

أبو ريدة أضاف بأن الدوري المصري الممتاز يجب أن يستمر بشكله الحالي ولائحته التي بدأ بها لنهاية الموسم وبدون أي تعديلات في اللاعبين الأجانب باعتبار اللاعب الفسطيني والسوري محليين و٤ لاعبين أجانب، ومن الممكن دراسة موقف اللاعب السوري بنهاية الموسم الجاري واتخاذ قرار ببقائهم كمحليين أو اعتبارهم كأجانب أو تطبيق قرار جديد بشأن لاعبي شمال أفريقيا.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق