أخبار هامةتكنولوجيا

أفضل 5 تطبيقات صور لهواتف أندرويد

يفضل البعض مشاركة الصور الشخصية أو صور “السيلفي”، على منصات التواصل الاجتماعي، مما يعتبر من أكثر استخدامات الهواتف الذكية في الوقت الحالي لتصوير الصور الشخصية، بحيث أصبح هوس الجميع هو التقاط صورة “سيلفي”، ولكن بمساعدة بعض تطبيقات الكاميرا يمكن تحسين اداء الكاميرا والتقاط صورة أفضل، وايضا من إضافة فلاتر وملصقات بالإضافة تعديل أجزاء الوجه ولون البشرة، يعرض موقع “Gadgets To Use”، أفضل تطبيقات كاميرا للصور الشخصية لهواتف اندرويد.

1.YouCam Perfect:
هو أفضل تطبيقات الكاميرا لصور السيلفي، يتيح التطبيق العديد من خيارات الجمال مثل تجميل الوجه وتغيير لون وحجم العين، ويعمل كمحرر للصور لتغير حجم الأنف وإزالة حب الشباب، وللتطبيق ميزة إعادة تشكيل شكل الجسم والتي من خلالها يمكن أن تجعل شكل الجسم يبدو أنحف وأطول، ويمكن إزالة المكونات غير الضرورية من الإطار واستبدال الخلفيات.

2. FaceTune2:
حتوي التطبيق على الكثير من الميزات، يتيح التطبيق تعديل حجم العين وطول الوجه، وايضا تعديل حجم الأنف والفكين والحواجب، بالإضافة إلي مجموعة فلاتر للحصول على أفضل لون للبشرة.

3.Retrica:
يتيح التطبيق التقاط صور مثالية بأسلوب عتيق بالإضافة إلي 120 فلتر يتم اختيارهم يدويًا، مما يسمح لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو بصورة جميلة وواضحة، وميزة تجميع الصور التي تيتيح للمستخدم بالتقاط صور سيلفي متعددة في نفس اللحظة، وتزيين مقاطع الفيديو بملصقات، ويمكن تحويل الفيديو إلي (GIF).

4.B612 Camera:
يوفر تطبيق B612، مجموعة كبيرة من الفلاتر وغيرها من الميزات لتعديل لون البشرة ولهذا يفضل استخدامه 300 مليار مستخدم حول العالم، بقدم التطبيق مقاطع الفيديو الشخصية دورات الرماية أو (Boomerangs)، لمدة 3 أو 6 ثواني مع الموسيقي، يحتوي التطبيق على أكثر من 1500 ملصق من ملصقات الواقع المعزز للحيوانات.

5.FrontBack:
يساعد التطبيق على اخذ صورة شخصية بالكاميرا الامامية على نطاق أوسع، ويمكنك بسهولة تغيير حجم الصور وتدويرها وضبطها وتزيينها باستخدام ملصقات مضحكة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.