أخبار هامةمصرمع عبد الباسط العدوي

أمين “صوت الشعب “في الدقهلية : التعديلات الدستورية ترسخ للاستقرار المجتمعي وتثبت أركان الدولة

أكد المهندس عبد الباسط العدوى الأمين العام لحزب “صوت الشعب ” في محافظة الدقهلية على أهمية المشاركة الايجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب ،إذ قال أن أمانة الحزب في المنصورة وضعت خطة للحشد في كل مراكز المحافظة من اجل حث المواطنين على التواجد بكثافة في لجان الاستفتاء .

وأضاف العدوي في تصريحات صحافية اليوم أن حزب “صوت الشعب ” عقدت مؤتمرات جماهيرية حاشدة في محافظات بني سويف والقاهرة الكبرى والمنصورة والغربية والإسكندرية والشرقية وسوهاج وقنا وأسوان ،وضح خلالها للمواطنين أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية للاستقرار ومواصلة التنمية ،و تحقق مصلحة البلاد و دعم مسيرة النهوض الحالية بالدولة المصرية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أمين صوت الشعب في الدقهلية ،أن الدولة المصرية تمر بمرحلة استقرار ونحتاج فيها إلى تعديل بعض مواد الدستور وفقا للآليات والضوابط الدستورية والقانونية الصحيحة، وبما يتفق والقواعد الديمقراطية المتعارف عليها.

وأشار العدوى إلى حرص كل منتسبي حزب “صوت الشعب ” على مواصلة دورهم خلال الأيام القادمة لتوعية المواطنين بأهمية تصدير مشهد حضاري لمصر العريقة صاحبة التاريخ العظيم .

وقال أمين صوت الشعب في المنصورة أن التعديلات الجديدة ترسيخ الاستقرار المجتمعي وتثبيت دعائم الدولة المصرية في مواجهة ما يتهددها من مخاطر إقليمية متعددة ومحدقة تتطلب اصطفافا شعبيا لحماية استقلال القرار والإرادة الوطنية.

جدير بالذكر أن الاستفتاء علي التعديلات الثدستورية يبدأ في الخارج غدا ويستمر لمدة 3 أيام، فيما ينطلق في الداخل أيام السبت والأحد والاثنين المقبلين .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.