فن وثقافة

أيمن بهجت قمر يرد على فتاة هاجمته على تويتر

القاهرة : محمد عادل

سيطرت حالة من الغضب، على الشاعر أيمن بهجت قمر بعد أن قامت فتاة بوصفه بالكاذب على موقع “تويتر” لنفيه اقتباس فكرة فيلم “آسف على الإزعاج” من فيلم “A Beautiful Mind”.

وكتبت الفتاة: “أيمن بهجت قمر، وهو بينفي أن فيلم “آسف على الإزعاج” مقتبس أو فكرته قريبة من Beautiful Mind ، قال إنه أصلا ما شافش الفيلم”، لتصفه بالكذب، وبأوصاف أخرى، معللة “شيء لا يقلل من فيلمك خالص لأنه مختلف في التناول والمعالجة تماما ومصري الدم وظريف”، وطلبت أن يكون رده “رد قول اه شفته والفيلم مش شبهه.. نفس الفكرة العامة بس”.

وجاء تعليق قمر: “أسلوبك أنتي اللي غبي وكله قلة ذوق وأنا حلفت بحياة أولادي اني ما شفتش Beautiful Mind ، ولا الفكرة جات لي منه وطظ في أي حاجة قصاد حلفاني.. أنا رديت مش عشانك لأن أسلوبك فج أنا برد عشان أي حد كلامك ممكن يضلله ويا ريت لما تحبي تنتقدي تنتقدي برقي”.

وعلقت الفتاة: “انت بتعمل سيرش على اسمك وتدخل تتخانق مع الناس اللي انت مش عاجبهم.. انت فعلا صدامي زي ما بتطلع في التليفزيون.. انا شفتك وانت بتنفي تحلف بحياة ولادك دي وانت بتتناقش مع صحابك لكن كلامك ما اقنعنيش، هو أنا أعرفك أصلا وبعدين انت ماتدخلش تزعق للناس كأننا في الشارع اقفل اكونتك احسن”.

وواصل قمر تعليقه على ما كُتب في حقه، وغرّد قائلًا: “وانتي أسلوبك أسلوب بيوت نضيفة بصراحة، مديه لنفسك الحق تشتمي بني آدم له كرامة ومستكترة عليه أنه يزعل من اهاناتك ومستمرة ببجاحة، وقدرنا لما نهتم بآراء الناس في أعمالنا ونعمل سيرش نقع في امثالك”.

وجاء تعليق الفتاة على التغريدة السابقة: “بص أنا شايفة أن من حقك تضايق.. بس اللي انت بتعمله دا شغل عيال.. وواضح أن موضوع الفيلم دا مضايقك جدا.. بس أنت كمان شخص مش لطيف أصلا.. وعدائي جدا وأكتر واحد أسلوبه فج بيطلع في انترفيوز.. أنا كنت حاتجاهل التويتة اللي فيها شتيمة قبلها لإني فعلا شتمتك وانت رديت كانسان وده اوكيه”.

يذكر أن “آسف على الإزعاج”، عرض عام 2008، بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، محمود حميدة، دلال عبدالعزيز، إخراج خالد مرعي.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق