أخبار هامة

الأرصاد :سقوط أمطار بـ 8 محافظات اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وطقس مائل للبرودة على وسط سيناء وسانت كاترين، معتدل على باقي الأنحاء نهارًا، وبارد ليلًا على كافة الأنحاء وشديد البرودة على سانت كاترين.
كما تتهيأ الفرصة لسقوط أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من السلوم وبرانى والنجيلة ومطروح ورأس الحكمة والضبعة والعلمين والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية وشمال ووسط سيناء، مع وجود معدلات رطوبة متوسطة على جميع الأنحاء.
وأضاف خبراء الهيئة، أن تقل الرؤية الأفقية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا، وتصل إلى حد الضباب على واحة سيوة والسلوم وبرانى والنجيلة والعلمين والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والقاهرة والجيزة وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال ووسط سيناء.
كما تقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارًا على السلوم وبرانى والنجيلة ومطروح ورأس الحكمة والضبعة والعلمين والإسكندرية وحلايب ورأس حدربة وشمال سيناء، وتظهر السحب المتوسطة والمنخفضة والركامية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وعلى مثلث حلايب وشلاتين تكون متكاثرة أحيانًا.
وأشار الخبراء، أن الرياح اليوم أغلبها شمالية غربية معتدلة السرعة، وتنشط على البحر المتوسط وخليج السويس وتؤدى إلى اضطراب الملاحة مع ارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح المؤثرة شمالية غربية، وتؤثر رياح شمالية غربية على البحر الأحمر وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر.

 

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق