أخبار هامةرياضة

الأهلي يهزم الإسماعيلى برأس الحاوي وليد سليمان

 

القاهرة راجح الممدوح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف نظيف في الدقيقة 77 بمرمى الإسماعيلى عن طريق اللاعب وليد سليمان من ضربة رأس رائعة من حدود نقطة الجزاء ليصل إلى النقطة 21 من 7 مواجهات ويحافظ على تصدره لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

فور نزول وليد سليمان تلقى عرضية من محمد هاني بالجبهة اليمني يسكنها ببراعة على يمين حارس مرمى الإسماعيلى محمد مجدى معلنا تقدم المارد الأحمر بالهدف الأول.

سيطر المارد الأحمر على مجريات الأمور معظم الوقت وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة لإحراز الأهداف لكن دفاعات الدراويش وقفت لها بالمرصاد.

قدم لاعبو الإسماعيلى مستوى متميز للغاية في الشوط الأول بفضل تحركات همام طارق اللاعب العراقي ومعه عبد الرحمن مجدي ويكيتي سيلفا اللاعب الغيني.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر الأهلي على اللقاء ووصل لأكثر من مرة لمرمى الإسماعيلى لكن رعونة مروان محسن حالت دون إحراز الأهداف ومع نزول الخبرة وليد سليمان تفكك دفاع الدراويش واهتزت شباكهم برأسية الحاوي من لعبة وجملة تكتيكية نفذها أفشة والشيخ ومحمد هاني وسددها الحاوي برأسه معلنا هدف التقدم وهدف الفوز بالمباراة بعدها حاول لاعبو الأصفر الإسماعيلى لكن دفاع المارد الأحمر بقيادة أيمن أشرف وسعد سمير وقفت لها لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق