مصر

البراوي : الرئيس حقق حلم الشباب وطالب العالم بمواجهة الإرهاب

القاهرة : محمد ناصر

قال المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس حزب (صوت الشعب) أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق حلم الشباب الذي طال انتظاره، والتى تعد مهمة للغاية لإعطاء الشباب فرصة لخلق تغير إيجابى، وكان ذلك واضحاً خلال كلمته في منتدى شباب العالم 2019 في نسخته الثالثة من مدينة شرم الشيخ، عندما قالها صريحة، (نجتمع لاستكمال حلم الشباب المصري الذي بدأ منذ عامين.. حلم بُني على يقين أننا خلقنا لنتكامل وخلقنا شعوبًا وقبائل لنتعارف”.

وأضاف (البراوي) الرئيس عبدالفتاح السيسي، عازم على مواصلة النجاح ومسيرة التطور التي بدءها منذ توليه الحكم لأن ذلك يخلق الإستفرار والأمن لدولة عظيمة تحتل مكانة كبيرة بين دول العالم بتاريخها ومواقفها المشهودة، وأكد الرئيس ذلك عندما قال (نؤكد عزمنا للتوجه نحو مستقبل أفضل عالم قوامه الأساسي المحبة والاستقرار”.

وأضاف رئيس حزب (صوت الشعب) الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يتجاهل ما يحدث في العالم وتطرق لذلك خاصة الأوضاع في سوريا وليبيا والعراق عندما قال صراحة، إنه تحدث من قبل عن أوضاع سوريا وليبيا والعراق قبل 6 سنوات، وأكدت أن أوروبا ستضرر كثيرا من العناصر التى ستعود بعد انتهاء مهماتها فى سوريا، مضيفا: “دلوقتى بنشوف الكلام ده فى أوروبا وعندهم مشكلة بين قوانينها ومبادئها من ناحية ومصالحها من ناحية أخرى، حيث أن قوانينها ومبادئها أنها تستقبل العائدين من سوريا، وعلى العكس مصالحهم تمنع استقبال هؤلاء العناصر”.

وأوضح (البراوي) أن الرئيس كان واضحاً عندما أكد على مواجهة الدول التي ترعى الإرهاب والإرهابيين، فقال الرئيس (أنه يجب أن يكون هناك موقف حازم تجاه الدول التى تدعم الإرهاب، مشددا على أن مصالح الدول هى الغالب لمسار سياستنا وبالتالى لابد من مواجهة هذه الدول.

كما بين الرئيس عواقب الإرهاب التي يغفل عنها الكثير فقال “المخاطر التى تترتب على هذه الظاهرة سوف تؤدى إلى إيذاء العالم كله ومن الضرورى الوقوف أمام الدول التى تدعم الإرهاب وتستخدمه أداة لتحقيق مصالحها وأهدافها”، وإن ظاهرة الإرهاب أداة استخدمت عبر سنوات طويلة لتحقيق أهداف سياسية، متابعا: “طول ما فيه مصالح فيه أهداف لدول تبتكر وسائل وأدوات جديدة..الإرهاب أداة استخدمت عبر سنوات طويلة”.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق