أخبار هامةخاص كل العربكل العربمع المستشار (أحمد البراوي)

البراوي  لـ(كل العرب ):توضيح (آبي أحمد ) تصريحاته السابقة للسيسي يؤكد قوة مصر  

 

القاهرة  – محمد عادل

قال السياسي المصري البارز أحمد حسين البراوي رئيس حزب (صوت الشعب ) ،أن توضيح رئيس الوزراء الأثيوبي  آبي أحمد تصريحاته السابقة حول سد النهضة للرئيس عبد الفتاح السيسي وكيفية  اجتزاؤها وتحريف معناها يؤكد على أن مصر قادرة على إدارة مفاوضات سد النهضة بما يضمن حقوق مصر التاريخية في مياه نهر النيل  .

وأكد (البراوي في تصريح خاص لـ(كل العرب ) أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد حكيم يعرف قيمة الوطن ومعني المسؤولية ونحن على يقين في انه لن يضيع حق الشعب المصري في مياه النيل .

وأشار رئيس (صوت الشعب) أن قوة مصر الحقيقية تظهر في المحافل الدولية وكان أخرها القمة الإفريقية الروسية التي شهدتها مدينة  (سوتشي )الروسية التي أظهرت الحفاوة والترحيب والتفاهم الكبير بين الرئيس ونظيرة الروسي (بوتين ).

 وأضاف (البراوي ) أن ما جاء في تصريحات آبي أحمد في روسيا وتأكيده على التزام إثيوبيا بإقامة سد النهضة من دون إلحاق الضرر بدولتي المصب، وأن الحكومة والشعب الإثيوبي ليس لديهم أية نية للإضرار بمصالح الشعب المصري، وأن استقرار مصر وإثيوبيا هو قيمة وقوة مضافة للقارة الإفريقية بأسرها، يجعلنا ندرك قيمة وحجم مصر في إفريقيا والعالم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وهذا الأمر يقطع الطريق على المتربصين بمصر وشعبها في الخارج والداخل .

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق