رياضة

الحسينى : فخور برجال وسيدات منتخبنا بعد التأهل إلى طوكيو

القاهرة : عبدالرحمن رجب

أشاد عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح بالإنجازات، التي حققها منتخبي الرجال والسيدات لسلاح الشيش، وتأهلهما إلى أولمبياد طوكيو 2020 رسميا.
قال الحسينى إنه فخور بالمنتخبين اللذين سجلا الحضور في طوكيو 2020، وأن القادم لهما أفضل بكثير، مضيفا: “جميعهم كانوا على قدر المسئولية وثقة مجلس الإدارة فيهم وتمكنوا من تحقيق تأهل مشرف للغاية”.
ووجه الحسينى التهنئة والشكر إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، لدعمه الكبير لرياضة السلاح منذ توليه حقيبة الوزارة، ولم يبخل أو يتأخر في تقديم أي دعم للعبة على المستويات كافة ماديا ومعنويا وأدبيا، ولولا ذلك ما كانت رياضة السلاح المصرى شهدت تلك الطفرة التاريخية التى تعيشها حاليا.
وكان منتخب مصر للسيدات لسلاح الشيش نجح في حجز بطاقة التأهل إلى طوكيو رسميا خارج الحدود، بعد بلوغه دور الستة عشر ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في مدينة كازان الروسية.
ووصل منتخبنا للعب على أحد المراكز من التاسع إلى الثاني عشر بالبطولة إثر تغلبه على المنتخب الإسبانى 45/ 36.
أما منتخب الرجال، حجز مكانه في طوكيو بعد بلوغه دور الثمانية إثر تفوقه على نظيره الصينى أحد كبار اللعبة في العالم في دور الستة عشر 45/ 42 ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش المقامة حاليا بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق