رياضة

الزمالك يواجه بيراميدز بنكهة فرنسية خالصة.. اليوم ثلاث مواجهات قوية بالدوري الممتاز

القاهرة: راجح الممدوح

تستأنف اليوم الخميس مباريات الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بثلاث مواجهات قوية ضمن سباق البطولة المحلية.

يلتقي الاتحاد السكندرى مع طنطا بمعنويات مرتفعة بعد تصدره مؤخرا لبطولة الدوري الممتاز ولو بشكل مؤقت واعتلائه الصدارة قبل أن يتغلب الأهلي بالأمس على وادي دجلة بثلاثية نظيفة بينما يأمل أبناء السيد البدوى بقيادة المدرب أيمن المزين في تقديم عرض جيد يليق بالطنطاوية أو الخروج بنتيجة إيجابية أمام سيد البلد المنتشي عربيا ومحليا.

وفي اللقاء الثاني يستضيف المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني فريق المقاولون العرب في مواجهة متكافئة في طريق البحث عن الثلاث نقاط وذلك بعد العروض القوية البورسعيدية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والفوز على بطل نيجيريا برباعية مقابل هدفين.

بينما يتطلع ذئاب الجبل الأخضر بقيادة عماد النحاس إلى تحقيق الفوز على المصري من أجل الزحف نحو المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

وفي المساء يلتقي الزمالك وبيراميدز في مواجهة البحث عن الذات وخاصة الفارس الأبيض الذي بدأ في ثوب جديد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فوزه ببطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وإعادة الثقة المفقودة منذ قيادة الصربي ميتشو الذي رحل عن قيادة القلعة البيضاء بسبب تراجع المستوى الفني والنتائج في صراع المنافسة على اللقب أمام المارد الأحمر الذي يمشي بخطى ثابتة مع المدرب السويسري رينيه فايلر صاحب العروض القوية والكرة الهجومية.

في المقابل يطمح فريق بيراميدز بقيادة مدربه الفرنسي ديسابر في الفوز على مواطنه باتريس كارتيرون بعد حالة التوهج الكروي والفوز على النجوم ببطولة كأس مصر بسداسية والفوز على بطل موريتانيا بسداسية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو ما جعل سقف الطموح لدى اللاعبين يتزايد قبل مواجهة الليلة خاصة بعد هزيمة بيراميدز أمام الزمالك مع أول ولاية الصربي ميتشو وهو ما قد يضفي على المباراة سخونة وإثارة في مواجهة فرنسية فنية خالصة على الملاعب المصرية.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق