رياضة

الشباب والرياضة” تعلن إقامة النسخة الثانية للمعرض الدولى للرياضة واللياقة البدنية

القاهرة: راجح الممدوح

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن النسخة الثانية من المعرض الدولى للرياضة واللياقة البدنية والصحة “ISF” والذى تستضيفه مصر في الفترة 13-15 فبراير 2020.

وتخلل المؤتمر الإعلان عن المؤتمر الدولي للسياحة والأحداث الرياضية الذي يقام على هامش المعرض الدولى للرياضة واللياقة البدنية ، ويناقش مجموعة من المحاور أبرزها “السياحة والأحداث الرياضية ووجهة مصر 2030، الاستثمار في السياحة والأحداث الرياضية، ودور الإعلام والقطاع الخاص في هذا القطاع”.

حضر المؤتمر كل من اللواء عبد الحفيظ العدل رئيس اللجنة المنظمة للمعرض ، والمهندس محمد شلتوت رئيس إحدى الشركات الداعمة للمؤتمر ، ورجل الأعمال فراس المرتضى رئيس إحدى الشركات الراعية، واحمد عبد الخالق مدير السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، ومجموعة من مسئولى الشركات الراعية والعارضة المقرر مشاركتها في فعاليات المعرض.

ومن المقرر أن يشارك في المعرض الدولى للرياضة واللياقة البدنية والصحة فى دورته الثانية اكثر من 80 شركة عارضة منها الشركات العاملة فى مجال تكنولوجيا صناعة الرياضة من مستلزمات رياضية، وتجهيزات المنشآت الرياضية، والمراكز الطبية، والخدمات الرياضية.

يهدف المؤتمر إلى تنشيط السياحة الرياضية ، والترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في صناعة الرياضة لدى الشركات الرياضية العالمية، والتوعية الصحية للمنتمين للمنظومة الرياضية، وإلقاء الضوء على خطورة المنشطات.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق