فن وثقافة

الفنانة السعودية سلوى حجر تبهر محبي الفن التشكيلي بلوحات رائعة في معرضها الشخصي الأول

أكثر من 34 لوحة تحاكى سحر الطبيعة بريشة رقيقة .. وحضور مميز في المعرض من مسؤولين وفنانين ومحبي الفن التشكيلي

أعربت الفنانة التشكيلية السعودية سلوى حجر عن سعادتها بالنجاح الكبير والحضور المميز لمعرضها الشخصي الأول “سلوى 2020 .. سحر الطبيعة ” والذي أقيم بجاليري جمعية الثقافة والفنون بجدة على  شرف د. سارة العتيبي مدير عام فرع معهد الإدارة العامة النسائي بمنطقة مكة المكرمة وبحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح ، وبإشراف الفنان أحمد الخزمري مشرف لجنة الفن التشكيلي بالجمعية والمنسقة الأستاذة سحر عناني .

وعرضت الفنانة سلوى حجر خلاله  أكثر من 34 لوحة تحاكى فيها سحر الطبيعة بريشتها الرقيقة التي تتدفق بالمشاعر ، إضافة إلى لوحات عن سحر البحر و الصحراء والجبال والسهول.

شهد المعرض حضور عدد من رواد الفن التشكيلي منهم هشام بنجابي والفنان ضياء عزيز والفنان ربيع الأخرس والدكتور زيد الفضيل ، إضافة إلى مصممة الأزياء السعودية العالمية سناء أبو حجر ونخبة من الإعلاميين والفنانين والمهتمين بالفن التشكيلي وسيدات أعمال .

 وقدمت الفنانة التشكيلية السعودية سلوى حجر الشكر والتقدير للدكتورة سارة العتيبي التي رعت افتتاح المعرض وللأستاذ محمد آل صبيح مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة وجميع أعضاء الجمعية على دعمهم وتشجيعهم ومشاركتهم لها في معرضها الشخصي .

 كانت د. سارة العتيبي مدير عام فرع معهد الإدارة العامة النسائي بمنطقة مكة المكرمة أعربت عن ترحيبها بدعم الثقافة السعودية بشتى مجالاتها, مشيرة إلى أن المعارض الفنية تلعب دورًا فعالاً في تنشيط الإنتاج الفني, ونقل رسالة حضارية وثقافية واجتماعية واقتصادية عن المملكة.

 

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق