أخبار هامةرياضة

اليوم.. ثلاث مواجهات مرتقبة في بطولة كأس مصر

القاهرة راجح الممدوح

تنطلق اليوم الخميس ثلاث مواجهات في بطولة كأس مصر على النحو التالي:

في المباراة الأولي يلتقي الانتاج الحربي مع أبوقير للأسمدة في مواجهة قد تكون محسومة للفريق العسكري اليد الطولى في الفوز بها للتاريخ والجغرافيا إلا أن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ وخصوصا مباريات كأس مصر التي دائما تحمل العديد من المفاجآت.

يعول مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي على خبرة لاعبيه في الدوري الممتاز المصري في حسم الأمور مبكرا بينما يحلم فريق أبو قير للأسمدة وجهازه الفني في تحقيق الفوز والمفاجاة وإخراج الإنتاج من البطولة المحلية.

يدير المباراة تحكيميا أحمد ناجي وأحمد نوفل وكريم السعيد ومعهم طارق مجدي حكما رابعا.

وفي المباراة الثانية يلتقي النادي المصري البورسعيدي مع فريق قنا أحد أندية جنوب الصعيد المجتهدين في مواجهة شبه محسومة لأبناء بورسعيد ومدربهم إيهاب جلال.

المصري المنتعش إفريقيا يحاول مواصلة تألقه على المستوى المحلي والفوز على فريق قنا بنتيجة مريحة حتى لا يتأثر الفريق بمفاجأت الكأس في الأدوار النهائية.

في المقابل يحلم لاعبو قنا إثبات الذات وتحقيق نتيجة إيجابية لاحراج الفريق البورسعيدى صاحب التاريخ الكبير في كرة القدم المصرية وإثبات أحقيتهم في الوصول لهذا الدور.

يقود اللقاء تحكيميا خالد جمال الغندور وأحمد حسام وشريف عبدالله ومعهم محمد الصباحي رابعا.

وفي المواجهة الثالثة يلتقي بيراميدز مع النجوم في مباراة ستكون قوية وحماية بين الطرفين نظرا لقوة الفريقين وأمتلاك كلاهما كل مقومات الفوز وخاصة بيراميدز الفريق صاحب الإمكانيات المادية العالية واللاعبين الخبرة بقيادة المدرب الفرنسي ديسابر.

في المقابل يأمل لاعبو النجوم في احراج بيراميدز ومدربهم ولاعبوه لإثبات أن بطولة كأس مصر هي بالفعل بطولة المفاجآت خاصة وأن النجوم كان فريقا يلعب بالدوري الممتاز في الموسم الماضي.

يدير المباراة عمرو عايد وهاني العراقي ويارا عاطف ومعهم محمد عادل رابعا.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق