رياضة

بعد إقالة لجنة حكام الأسكندرية..السويس وبورسعيد ينتظران التغيير

القاهرة راجح الممدوح

بعد قرار جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم إقالة لجنة الحكام بمنطقة الأسكندرية ورئيسها واعادة تشكيلها مرة أخرى وتعيين محمد عبد القادر مرسي عضو لجنة الحكام بشكل مؤقت لإدارة شؤون المنطقة الفرعية أصبح الدور على منطقة حكام السويس برئاسة جمال صدقي وذلك عقب تعدد الشكاوي من حكام السويس ضد اللجنة ورئيسها.

ومن أهم الأزمات بمنطقة الحكام في السويس إدارة مباريات دوري شركات البترول السويس كانت أهم أسباب هجوم حكام المنطقة الفرعية من رئيس اللجنة وباقي الأعضاء الذين استمروا عقب رحيل الغالبية لنفس الأسباب وانفراد رئيس اللجنة بالقرارات وتعيينات الحكام في المباريات.

لجنة الحكام بالسويس أصبحت تعج بالمشاكل والأزمات وما زال حكام المنطقة ينتظرون تدخل اللجنة الرئيسية لإعادة تشكيل اللجنة مرة أخري لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وتأتي لجنة الحكام ببورسعيد برئاسة محمد كمال ريشة وباقي أعضاء المنطقة الذين ينفردون باتخاذ القرارات دون الرجوع لأحد منذ رئاسة اللجنة السابقة بقيادة عصام عبد الفتاح وما زالت المنطقة تسير بمنهج تصفية الحسابات الشخصية مع كل من يعارضهم فضلا عن أن هناك مجموعة من الحكام هم المسيطرون على إدارة المباريات وذلك بحكم قربهم من رئيس اللجنة وباقي الأعضاء.

وينتظر الحكام في بورسعيد التغيير الذي أعلن عنه جمال الغندور خلال الفترة القادمة وإعادة ترتيب الأوراق داخل منطقة حكام بورسعيد في ظل الدفع بتمكين الكوادر الشابة بكل مناطق الجمهورية.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق