أخبار هامةكل العرب

حامد القويسم: العمل عن بُعد في ظل كورونا بات ضرورة

القاهرة : حسام راضى 

قال حامد القويسم المستشار التسويقي والمدرب الأردني، إنه يجب أن يتجه العاملون في الوقت الحالي خصوصا مع تفشي فيروس كورونا إلى العمل من المنازل وعبر الانترنت، منعا للاختلاط وازدياد حالات الاصابة بالفيروس لحين انتهاء الأزمة.

وكان حامد القويسم قد أطلق، مبادرة تعهّد فيها بتعليم ونشر ثقافة العمل الحر عبر الانترنت، خصوصا وأن العمل عبر الانترنت هو المستقبل، وحملت اسم #مبادرةالعملعبر_الانترنت.

وأوضح القويسم، أن العمل عن بُعد خصوصا الموظفون في مؤسسات بات فرضا واجبا على الطرفين طالما أمكن ذلك، ولم تكن هناك حاجة للذهاب إلى العمل، لافتا إلى أن ذلك يسهم بشكل كبير في التحول الرقمي في كثير من الأعمال.

وشارك “القويسم” في أكثر من 25 جامعة ومركز تدريبي خلال العام الماضي ودرب ما لا يقل عن 10,000 طالب جامعي من الأردن وخارج الأردن وتوعيتهم عن أهمية العمل الحر عبر الانترنت، كونه لا يقل أهمية عن الحصول على الشهادة الجامعية بالفترة الحالية.

ولفت إلى أن صفحته الرسمية على مواقع التواصل كانت النافذة التي قدم من خلالها محتوى تحفيزيا وتعليميا لإثراء المحتوى العربي، حتى باتت من الصفحات الأكثر انتشارًا في الأردن وهو ما أعطاه قراءة لمستوى وعي الجمهور واهتمامهم نهاية بهذا المجال.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق