أخبار هامةمصر

سقوط أمطار متوسطة على الإسكندرية

القاهرة : فريدة فتحي
شهدت محافظة الإسكندرية، في الساعة الأولى من صباح اليوم الأحد، سقوط أمطار متوسطة على شوارع وسط وغرب المحافظة، بالتزامن مع نوة المكنسة.
وكان قد أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، عن الاستعدادات الكاملة لنوات الأمطار وخاصة بدء نوة المكنسة، تواجد سيارات الشفط في الشوارع لشفط الأمطار.
فيما قام السكرتير العام بالمحافظة_ اللواء حمدي الحشاش، بجولة تفقدية لمتابعة تجهيزات الأحياء لاستقبال نوات الأمطار القادمة، وكذلك متابعة الخدمات المقدمة من أعمال للرصف وللنظافة بأحياء وسط وغرب.
هذا تفقد السكرتير العام بالمحافظة بوجود رئيس حي وسط_ العميد فادي وديع، ورئيس حي غرب_ اللواء هشام كمال، مستوى تجهيزات استقبال الأمطار والخدمات المقدمة بنطاق أحيائهم من أعمال نظافة ورصف واسفلت وتطهير شنايش.
وأوضح السكرتير العام بالمحافظة أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور عبد العزيز قنصوه، تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى أحياء المحافظة للتعامل مع النوات القادمة، وتم التأكيد على رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق