مصر

صوت الشعب يتكفل ب 100 أسرة في المنيا ويصرف الأدوية مجانا للعمالة المؤقتة ببني سويف

القاهرة : محمد شعبان 

أعلن د. حسني صادق امين إعلام حزب صوت الشعب وعضو الهيئة العليا إن الحزب برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي تكفل بعدد 100اسرة في محافظة المنيا حيث تم توزيع سلع غذائية مختلفة ومبالغ مالية وأدوات منزلية بإشراف إيهاب رياض امين عام الحزب بالمحافظة حرصا من الحزب على تخفيف الأعباء عن البسطاء ومحدودي الدخل .
أضاف د. حسني صادق في بيان للحزب أمس :ان أمانة بني سويف بإشراف سيد الأمين امين عام الحزب بالمحافظة قاموا بحملات توعية في مراكز وقرى المحافظة شملت توزيع أكثر من ألف زجاجة كحول مجانا على المواطنيين وخاصة عمال النظافة بالإضافة إلى صرف الأدوية للأمراض المزمنة من أصحاب العمالة المؤقتة حيث يتسلم الحزب الروشتات صباحا من الأهالي لصرف العلاج مجانًا وإجراء التحاليل الطبية من خلال لجنة إدارة الأزمات والكوارث برئاسة أمين المحافظة وتضم د. علاء سعيد الأمين المساعد ود. أحمد خلف امين لجنة الصحة ود. ريهام أبو الدهب امين التنظيم وأحمد قناوي امين الشباب ومحمد حسين امين أمانة التدريب والتثقيق .
أضاف امين الاعلام ان هذه المبادرات تأتي في إطار الحملة الوطنية الشعبية التي أطلقها الحزب تحت شعار “من الباب للباب. خليك في البيت واحنا معاك” والتي يتبناها المستشار أحمد حسين البراوي رئيس الحزب ويشدد على تنفيذها في جميع الأمانات في إطار المشاركة المجتمعية الفعالة للحزب في الشارع وحرص قياداتة على دعم ومساندة المواطنين والدولة في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم كلة

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق