رياضة

فايلر: الأهلي استحق الفوز على الطلائع.. ونستعد بقوة للمباريات المقبلة

القاهرة ..راجح الممدوح

أعرب رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة، ضمن الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «تسيدنا المباراة من البداية وقدمنا أداءً جيدًا.. سجلنا ثلاثة أهداف وكان من الممكن أن نسجل أكثر، أعتقد أنه فوز مستحق ونتيجة عادلة للأهلي في مباراة اليوم».

وأضاف: «أداء الفريق كان جيدًا، ونستعد بشكل قوي من أجل المباريات المقبلة، خاصة أننا نأخذ كل مباراة على حدة لكي نستمر في تقديم الأداء الجيد خلال المرحلة المقبلة».

وأوضح المدير الفني أنه كان من الممكن أن يسجل الفريق أكثر من هدف في حال استغلال الفرص، مشيرًا إلى أن الأنجولي جيرالدو مثل أي لاعب داخل الفريق، على الجميع أن يكونوا جاهزين، خاصة أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين، ولذا يجب أن يكون اللاعب مستعدًّا في أي وقت للتواجد والمشاركة.

وشدد فايلر على أنه يجب على جميع اللاعبين أن يكونوا مستعدين ذهنيًّا، وفي حالة تركيز شديد، للمشاركة في أي وقت وصناعة الفارق مع الفريق، لأنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي بالنسبة إليه.

وعن مباراة المصري المقبلة، قال فايلر إنه من الصعب أن يحدد من سيشارك، لأنه يحدد التشكيل ليلة المباراة في ضوء التدريبات ووفقًا لظروف كل مباراة، مشيرًا إلى أن رمضان صبحي في تحسن مستمر، وسوف يشارك في التدريبات خلال الأيام المقبلة.

وتحدث المدير الفني عن أداء أحمد الشيخ، مؤكدًا أنه راضٍ عن أداء جميع اللاعبين الذين شاركوا اليوم ومن بينهم الشيخ، مؤكدًا أنه يلعب بأفضل تشكيل في كل مباراة.

واختتم رينيه فايلر مؤتمره الصحفي بالتأكيد أن هناك أمورًا غير صحيحة يتم تداولها، ومن بينها الحديث عن إقامة مباراة ودية قبل مواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق