فضفضة مع (أميرة عابدين)

كيفية تخطى المشاكل مع الزوجة الغيورة

 

نعلم جميعاً ان الحياه الزوجية هي أساس الحياه العامة للأشخاص، فإذا كانت حياتك الخاصة مضطربة بالطبع ستؤثر على حياتك العامة بكل ما فيها، لذا عليك حل مشاكلك الخاصة أولاً لتنعم بحياة سعيدة،
.. وغالباً ما تكون سبب المشاكل هو الغيرة،،،،
لذا سأعرض بعض الطرق لكيفية التعامل مع الزوجة الغيورة.

**طرق التعامل مع الزوجة الغيورة:

1. الثقة بالنفس:

ابعث فيها دائماً إحساس الثقة بالنفس وحاول دائماً إبراز مواطن القوة بداخلها واجعلها تشعر بأنها أحسن وأفضل النساء في عينيك، أي أنك لا ترى أي نساء غيرها، ولا تحاول إظهار عيوبها وتحدث معها كثيراً واشركها معك في حياتك لكي لا تفقدها الثقة بنفسها.

عزز بها ثقتها في نفسها

2. خصص لها وقتا يكون خاصا بها هى وحدها:

لا بد من أن تشعرها بأن هناك جزء من الوقت هو ملكها هى تقضيه معها هى وتشاركها فيه متابعها ومشاكلها مهما كانت صغيرة أو تافهه بالنسبة لك وأفراحها وتناقش معها في قضاياها وساعدها على مواجهه كافة الأمور ولا تتركها وحدها.

لا تتركها وحدها

3. ابعد عما يسبب غيرتها:

حاول النظر والتركيز فيما يسبب غيرة زوجتك وحاول تركه وتجنبه فعلى سبيل المثال إن كانت تغار من قضاء الوقت بمفردك فخصص لها الوقت وتجنب هذه العادة، وإن كانت غيرتها تثار بسبب مغازلتك غيرها فلا تغازل أحداً غيرها فحاول تجبن غيرتها قدر المستطاع.

4. الصبر والصدق:

عليك أن تصبر عليها قدر المستطاع وتحمل غيرتها ونقدها لك وغضبها الشديد وحاول السيطرة عليها وضمها وإحتويها لكي لا تكون أنت هو سبب ضعفها ولا تسخر من مشاعرها بل حاول دائماً أن تقلل من مخاوفها، كن صادق معها فأكثر ما يثير غيرة المرأة هو الكذب وتفكر في أسباب كذب زوجها عليها وهو ما يدفعها للغيرة بل الشكوك المؤكدة.

5. كن رومانسياً معها:

عليك أن تعبر لها عن حبك الدائم وشوقك لها وعبر لها عن إهتمامك بها ومدى تقديرك لتعبها وجهودها معك ومع أولادك وعليك دائماً أن تغازلها وتقول لها كلاماً رقيقاً، وقدم لها هدايا تعبيراً منك لحبك لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق