اقاليم مصرية

محافظ أسيوط يكلف التضامن الإجتماعى بصرف مساعدات عاجلة لبعض الأسر

كتبت ـ زينب عبداللطيف

عقد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط مساء أمس اللقاء الجماهيري الدوري للمواطنين بمقر الديوان العام للمحافظة للاستماع إلي مطالبهم وشكواهم واحتياجاتهم وتوجيه المسئولين بسرعة حلها وفقا للقانون.

حضر اللقاء المهندس عمر عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد محافظ أسيوط أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها وانعقاد هذا اللقاء بشكل دوري فضلا عن عقد لقاءات اسبوعية لحل المشاكل الوظيفية بحضور التنفيذيين فى كافة القطاعات لافتاً إلى إنه وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد لقاء دوري للمواطنين بالمراكز لحل مشكلاتهم فضلا عن لقاء اسبوعي لحل مشاكل الأشخاص ذوى الاعاقة بحضور مسئولي التضامن الاجتماعي وتشغيل الشباب والقوى العاملة.

وأوضح نور الدين أن الهدف الأساسي من اللقاءات هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها حيث تعرض كل جهة خلال اللقاء رأيها في المشكلة وتحديد أسلوب حلها بشكل سريع وفقا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة وذلك بعد الاستماع إلى المواطن الذي يعرض شكواه بنفسه.

واستمع المحافظ إلى عدد من شكاوى المواطنين المقدمة في مختلف القطاعات حيث استعرض كل منهم شكواه التي قدمها لإدارة لخدمة المواطنين بالمحافظة وتم الرد عليهم من قبل الجهة المختصة مع تحديد كيفية حلها كما جرى استعراض الإجراءات المتخذة من الجهة المختصة في كل مشكلة وفقا للقواعد القانونية وتشكيل لجان هندسية لمعاينة بعض المشكلات على الطبيعة وإبداء الرأى القانوني لها فضلا عن تكليف التضامن الاجتماعي بعمل ابحاث اجتماعية لبعض الاسر وصرف مساعدات عاجلة لهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.