أخبار هامةمصر

محافظ الدقهلية يطالب العربية للتصنيع ضرورة الالتزام بمواعيد الانتهاء من تنفيذ المشروعات

كتب ـ حنفي الفقي:

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، خلال اجتماعه بمسئولي العربية للتصنيع، على ضرورة الالتزام بمواعيد الانتهاء من تنفيذ المشروعات والالتزام بالبرنامج الزمني والتصميمات ،وشدد على أهمية قيام جميع المسئولين بالمحافظة بتذليل كافة العقبات أمام التنفيذ.
وناقش محافظ الدقهلية، الموقف التنفيذي لتطوير حديقة الحيوان بالمنصورة، وشدد على اهمية إعلان مواعيد التنفيذ وتاريخ البدء والانتهاء، كما شدد على أهمية تسريع مراحل التنفيذ، وأوضح أن إحترام القانون وتنفيذ التعاقدات وفقا له لا تعنى البطىء فى اتخاذ الاجراءات المشجعه على الاستثمار فى المحافظة، وأشار إلى عقد مزاد علني للوحدات التجارية بالحديقة يوم 15 يوليو القادم.
وأكد شاروبيم، على تقديم كافه التسهيلات للمستثمرين الراغبين فى الاستثمار بالمحافظة، فى اطار القانون واشار إلى انه لن يسمح للروتين بتعطيل الاستثمار فى أى مجال بالمحافظة.
كما استعرض الموقف التنفيذي لتطوير شاطئ وممشى جمصه وشدد على مراجعة كراسة الشروط من الناحية الفنية والقانونية والمالية وأكد على ضرورة تعظيم الاستفادة من الشاطئ والكورنيش ومن مداخل المدينة ،وإقامة بوابات تحصيل رسوم إلكترونية ومناطق تجارية حول البوابات ،بما يضاعف الاستفادة من اقامة تلك المشروعات ويضمن تطوير الخدمة المقدمة.
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع الدكتورة مايسه عبد العزيز، المهندس أحمد إمام، استشاريي الهيئة العربية للتصنيع، بحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، المحاسب سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، وعدد من المسئولين بالمحافظة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.