أخبار هامةفن وثقافة

مروان عرفان لـ “كل العرب”: أقدم شخصية يهودية في “الضاهر”

وسعيد بتحديد موعد عرضه

كتبت ــ نورهان عمرو

 

بعد طول انتظار.. أعلنت مجموعة قنوات الحياة عرض مسلسل “الضاهر”، بطولة الفنان محمد فؤاد، السبت المقبل في عرض أول.

ومن جانبه قال الفنان الشاب مروان عرفان، لـ”بوابة كل العرب”: “أقدم من خلال العمل شخصية شاب يهودي مصري يدعى هارون، ويدخل في صراعات وأزمات متعددة “.

وأكمل الفنان الشاب، أن أحداث المسلسل بتدور سنة ١٩٤٢، في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

وعبر مروان عرفان، عن سعادته بتحديد موعد عرض مسلسل “الضاهر” على شاشة قناة الحياة السبت المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من حسن يوسف ورغدة وتامر عبدالمنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبدالمنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبدالمنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبدالمنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد.

يذكر أن “عرفان” نجح فى كافة الأعمال الفنية التى قام بادائها وبرع فيها وأثر فى قلوب جميع المشاهدين من خلال دور ظابط الشرطة في مسلسل “الأب الروحي”، الذى أستشهد أثناء انقاذ زملاؤه فى الكمين من إرهابى يرتدى حزام ناسف، ومن الاعمال الفنية الأخري “سلسال الدم” و”المغنواتى”.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق