مصر

مصر.. برعاية الدكتور أشرف صبحي “الشباب والرياضة” و”القادة ” يستكملان اليوم الثالث لبرنامج تأهيل العاملين

تستكمل اليوم “الاثنين” فعاليات برنامج رفع كفاءة العاملين في وزارة الشباب والرياضة والتي يأتي تحت عنوان “التنمية البشرية “وينقسم البرنامج التدريبي إلى دورتين الأولي “تأسيسه” وهي منعقدة حاليا حتى غدا والثانية “متقدمة” ومقرر لها الأسبوع بعد القادم وذلك برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة مؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية بمقر المركز الأولمبيي بالمعادي ويشارك فيها العاملين في الوزارة من كافة المحافظات المصرية .

وقالت الدكتورة إيمان فايد مدير إدارة التدريب بوزارة الشباب والرياضة، أن فعاليات اليوم حاضر فيها الدكتور شريف حسانين وكيل الوزارة بالجهاز المركزي للمحاسبات ،إذ وضح للمشاركين أحدث السبل لتطوير المحاسبة والإدارة في الوزارة.

وأكد حسانين في تصريح صحفي مقتضب عقب انتهاء ثالث أيام التدريب، على ضرورة منح العاملين في كل القطاعات دورات تدريبيه بشكل مستمر حتى لتحقق نتائج النهضة الحقيقة في مختلف المؤسسات.

وأوضح وكيل الوزارة بالجهاز المركزي للمحاسبات، بأن برنامج رفع كفاءة العاملين بالوزارة يؤسس لخلق كوادر مدربة على أحدث تقنيات العصر، من ناحية القيادة والإدارة، والذي أصبح ضرورة ملحة في ظل المتغيرات والتطورات لهذا العصر.
جدير بالذكر أن الفعاليات تقام تحت رعاية وزارة الشباب ومشاركة مؤسسة “القادة” ويشرف عليها عددا من مسؤولي الوزارة من بينهم مجدي رشدي مدير عام الإدارة العامة الموارد البشرية في وزارة الشباب والرياضة،و الدكتورة هدي أيوب رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة.

     

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق