أخبار هامةاقتصاد

وزير الإسكان: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين لدفع عجلة الإنتاج

القاهرة : رباب فارس
افتتح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار مول” سيتي سنتر” ألماظة،ويمتد المشروع على مساحة إيجارية أكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 260 متجرًا تمثل أبرز العلامات التجارية العالمية والمحلية للأزياء والحياة العصرية.
وتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات (40 مليون ساعة عمل)، وشارك في تنفيذه أكثر من 40 ألف عامل، ووفر نحو 4 آلاف فرصة عمل دائمة.
ويتميز المول الذى افتتحه وزير الإسكان أنه يقع على طريق السويس ويخدم جميع قاطنى المدن الجديدة كما أنه قريب من العاصمة الادارية الجديدة.
الجزار أشاد بالجهد المبذول لإنجاز المشروع وتصميمه،والذى يبلغ حجم استثمارات ضخم نحو 9.35 مليار جنيه مصري.

وزير الإسكان أشار إلى أن الحكومة المصرية تقدم كل الدعم للمستثمرين في مختلف المجالات،من أجل دفع عجلة التنمية بالدولة المصرية، مؤكد أنه يتم حاليا توفير الأراضى اللازمة للتوسع في إنشاء المولات والمتاجر الكبرى للتجزئة بالمدن الجديدة، بهدف تقديم السلع والمنتجات المختلفة للسكان.
من جانبه تقدم الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقارية فى مصر عبدالله النقراشى، بالشكر للوزير على إجابته للدعوة بزيارة المول، وللحكومة المصرية على التسهيلات والتعاون في جميع مراحل تنفيذ المشروع، موضحًا أن المشروع هو ثالث مراكز سيتي سنتر والملكية الرابعة التابعة لشركة “ماجد الفطيم العقارية” في مصر، وهو المركز التجاري الحائز على الشهادة الفضية ليد، الذي يقدم مجموعة من الاختيارات المتميزة لأنشطة الترفيه والتسلية وأبرزها أول سينما فوكس في شرق القاهرة (16 شاشة عرض)، إلى جانب ماجيك بلانيت وجرافتي كود وكارفور، ومواقف مجانية للسيارات تتسع لنحو 4 آلاف سيارة.

(adsbygoogle = window.adsby || []).push({});
الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق