أخبار هامةمصر

وزير الكهرباء يتابع أخر مستجدات خطط تطوير الشركات

اجتمع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، صباح اليوم، برؤساء شركات توزيع كل من شركة شمال القاهرة وجنوب القاهرة وشمال الدلتا وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بحضور رؤساء القطاعات التجارية والفنية وعدد من قيادات القطاع ، وذلك للوقوف على مستجدات خطط التطوير بهذه الشركات .

وقد تم خلال الإجتماع إستعراض كل شركة من الشركات الأربع للموقف التنفيذى ومعدلات التنفيذ والمستهدف لتنفيذ كل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية ، وكذلك تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء والالتزام بالجداول الزمية المعدة لذلك ، وكذلك المعوقات التى تحول ذلك لمحاولة تجنبها وحلها نهائياً لضمان سرعة وجودة التنفيذ .

وتم أيضاً إستعراض أعمال التطوير علي مستوي الشركات الأربع ، ونتائج أعمال الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار
كما تم أيضاً مناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل بالنسبة لمؤشرات التحسن فى الخدمة المقدمة للجمهور
وأكد الدكتور شاكر خلال الإجتماع على الإهتمام الكبير الذى توليه الدولة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية حيث أنها تبين حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة فى وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة.

كما أكد على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها .

وشدد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة مراعاة الدقة وكذلك سرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة

وأكد على ضرورة الإهتمام برفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين ، كما اكد على أهمية إنتظام عملية التحصيل لإتاحة الإمكانية للشركات للوفاء بإلتزاماتها .

وشدد شاكر أيضاً على الإهتمام بصحة ودقة البيانات والقراءات ،وتكثيف الجهود فى التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائى ، ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك.

وشدد كذلك على الإهتمام بخفض الفقد ووضع الآليات الخاصة بذلك.

وجدير بالذكر أن مثل تلك اللقاءات تأتى في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لرفع مستوى الأداء وتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية وحرصاً من الوزارة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق