خاص كل العرب

وقف ترميم المباني أيام الصيف في جمصة

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ليس من المقبول ازعاج المواطنين أثناء قضائهم وقت راحتهم بالمصيف وطلب من رئيس مدينة جمصه إيقاف أعمال الترميم في المباني خلال فترة الصيف ابتداء من أول يونيو وحتى نهاية سبتمبر لتوفير جو من الهدوء والراحة للمصطافين. 
وأكد محافظ الدقهلية، على أن المجال مفتوح للمستثمرين لإقامة مشروعاتهم بحق الانتفاع لمدة 25 عاما وذلك بعد موافقة وزير التنمية المحلية على ذلك لتشجيع المستثمرين وفتح أبواب الاستثمار للجادين من الجميع في جمصه وغيرها من مدن الدقهلية.
وشدد شاروبيم، على أن المحافظة ترحب بكل رجال الاستثمار من كل مكان لإقامة مشروعات حقيقية بجمصه وفتح مجالات جديدة للاستثمار الجاد وخلق فرص عمل جديدة للشباب.
وكلف محافظ الدقهلية، المهندسة سحر لطفي رئيس المدينة، بالمرور اليومي على مستشفى جمصه والتأكد من وجود قوة العمل من أطباء وفرق تمريض المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين ،وأكد على استعداده لسد اي عجز بالمستشفى إن وجد.
كما وجه محافظ الدقهلية، للدكتور عبد المنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطري، بتسيير حملات يومية لمكافحة الكلاب الضالة بالمدينة حتى القضاء عليها نهائيا، جاء ذلك خلال زيارته لمجلس مدينة جمصه صباح اليوم.
وشدد شاروبيم، على ضرورة المتابعة المستمرة للمظهر الحضاري للمدينة والشاطئ ومصادرة أية دراجة نارية تجتاز الشاطئ وتسبب ازعاجا للمصطافين.
وتفقد محافظ الدقهلية، المركز التكنولوجي بالمجلس وتابع التدريبات المقدمة من إدارة التدريب بوزارة التخطيط وشدد على سرعة الانتهاء من التدريب والبدء في تنفيذ الدورات على أرض الواقع وتيسير تقديم الخدمة للمواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق